أخر الاخبار

تحميل ومشاهدة سلسلة 20 على 20 مستوى الثالثة ثانوي إعدادي.

 

تحميل ومشاهدة سلسلة 20 على 20 مستوى الثالثة ثانوي إعدادي.


تحميل ومشاهدة سلسلة 20 على 20 مستوى الثالثة ثانوي إعدادي.

مرحبا يسر موقع الرياضيات ببساطة ان يقدم لكم هذا الموضوع القيم. حيث تعد سلسلة 20 على 20 من أهم المراجع المعتمدة في تجميع دروس الثالثة اعدادي، بما تتوفر عليه هذه السلسلة من ملخصات لجميع الدروس ولجميع المواد اضافة الى مجموعة من التمارين وكذا مواضيع امتحانات سابقة للتدرب أكثر على مواضيع الامتحان وكذا مواضيع الفروض المحروسة للمراقبة المستمرة.

محتويات الموضوع

  • 1 - ما هي سلسلة 20 على 20
    2 - مشاهدة كتاب 20 على 20 للسنة الثالثة من التعليم الثانوي الإعدادي
    3 - تحميل كتاب 20 على 20 للسنة الثالثة من التعليم الثانوي الإعدادي

  • 1 - ما هي سلسلة 20 على 20

تحتوي هذه السلسلة التي بين ايدينا الان على جميع دروس الرياضيات الدورة الثانية وتشمل جميع الدروس اضافة الى مجموعة كبيرة من التمارين و نماذج للفروض المحروسة اضافة الى مجموعة من الامتحانات الجهوية وتراخيص جميله ورائعه تساعد التلميذ على التركيز على أهم محتويات الدروس كما يساعدهم كذلك على التمرن على التمارين المقررة في الفروض وكذلك في الامتحان الجهوي.


 أما بخصوص المقبلين على اجتياز شهادة التاسعة أحرار فهذه السلسلة سلسلة 20 على 20 ستساعده كثيرا في البحث عن الدروس المقررة في الامتحان حيث تشمل هذه السلسلة كما قلنا سالفا جميع المواد وجميع الدروس بالإضافة إلى الامتحانات السابقة للتمرن عليها جيدا و معرفة كيف تكون مواضيع الامتحان وما هي الأسئلة والفقرات التي يمكن ان تكون غالبا في الامتحان. 

  • 2 - مشاهدة كتاب 20 على 20 للسنة الثالثة من التعليم الثانوي الإعدادي

 يتيح لكم موقع الرياضيات ببساطة مشاهده الملفات على صفحة الموقع دون  الحاجة إلى تحميل الملفات.  ويمكنكم الان تصفح سلسلة 20 على 20 على موقع الرياضيات ببساطة.

 ونترككم الان مع مشاهدة الملف بصيغة pdf : 

  • 3 - تحميل كتاب 20 على 20 للسنة الثالثة من التعليم الثانوي الإعدادي

كما يمكنكم تحميل الملف بصيغة  PDF  برابط مباشر على منصة جوجل درايف كل ما عليك هو الضغط على الايقونة اسفل وانتظار بروز رابط  التحميل ثم الضغط على هذا الرابط لتحميل الملف.


www.informatiquenewstv.com


وأخيرا نشكركم على متابعة الموضوع فاذا اعجبكم هذا الموضوع سنقوم بتحميل باقي مواد السلسلة. والسلام.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -